أخبار عاجلة

بالبلدي: النصر يتحرك لاستقدام طاقم تحكيم أجنبي أمام الخليج في كأس الملك

belbalady النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – بدأت إدارة النصر، التحرك من أجل استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الفريق أمام الخليج في دور نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

النصر يطلب حكاماً أجانب لمواجهة الخليج

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فأن نادي النصر قد تقدم بطلب طاقم تحكيم أجنبي لقيادة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن نادي النصر سدد الرسوم المستحقة في طلبه المقدم لاستقدام طاقم حكام أجنبي لمواجهة الخليج المرتقبة.

وذكرت الصحيفة السعودية أن هذه الخطوة جاءت بعدما قام أحمد الغامدي، مدير فريق النصر المُكلَّف، بإقناع إدارة النادي بطلب طاقم حكام أجانب أمام الخليج.

ويلتقي فريق النصر بضيفه الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الأربعاء الموافق 1 مايو المقبل.

وتقام مباراة النصر ضد الخليج على ملعب “الأول بارك” في الرياض، معقل الفريق العاصمي، يوم الأربعاء بعد القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي.

ويتأهل الفائز من مباراة النصر والخليج إلى نهائي كأس الملك، لمواجهة الطرف المتأهل من المباراة الأخرى بين الهلال والاتحاد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تصريح مؤثر من لامين يامال بعد خروج برشلونة الدرامي من دوري الأبطال
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏