أخبار عاجلة

بالبلدي: لاعب مفاجأة.. رومانو: ليفربول يحدد بديل محمد صلاح المناسب

بالبلدي: لاعب مفاجأة.. رومانو: ليفربول يحدد بديل محمد صلاح المناسب
بالبلدي: لاعب مفاجأة.. رومانو: ليفربول يحدد بديل محمد صلاح المناسب

belbalady كشفت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية عن لاعب مفاجأة على رادار ليفربول من أجل تعويض رحيل محمد صلاح، المحتمل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025، لكن الشائعات تربط اللاعب بالرحيل في نهاية الموسم الحالي مع اهتمام الدوري السعودي.

وترغب أندية اتحاد جدة والهلال في ضم محمد صلاح في الموسم المقبل، وبحسب فابرزيو رومانو أن مستقبل الفرعون المصري سيتحدد بنهاية الموسم.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول يستعد لتلقي عروض رحيل محمد صلاح ويحدد سعر بيعه

وبحسب متخصص سوق الانتقالات عبر برنامج "Here We Go" الإذاعي أن ليفربول يراقب جناح ليدز يونايتد، كريسينسيو سامرفيل، البالغ من العمر 22 عامًا.

ويلعب سامرفيل مع ليدز يونايتد منذ عام 2021، حيث انتقل إلى الفريق الإنجليزي من صفوف فينورد روتردام ولعب في الموسم الحالي 45 مباراة وسجل 20 هدفًا وصنع 10 آخرين.

ويرى نادي ليفربول في سامرفيل الجناح المطلوب خاصة مع سنه الصغير وأرقامه المميزة ليكون البديل المناسب لقائد منتخب مصر.

وكان سامرفيل قد أحرز في شباك ليفربول في مباراة أمام ليدز يونايتد في "أنفيلد" ببطولة الدوري الإنجليزي خلال شهر أكتوبر 2022 وكان هدف الفوز لفريقه في معقل الريدز في الدقائق الأخيرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏