أخبار عاجلة

بالبلدي: أحمد سليمان عن واقعة إخفاء الكرات بمباراة الأهلي والزمالك: سيكون هناك تحقيق وعقاب

belbalady قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن ما حدث من حاملي الكرات في مباراة الأهلي، هو خطأ إداري والمجلس مستاء من هذا الأمر.

وكان حاملو الكرات خلال مباراة الأهلي والزمالك، قاموا بإخفاء الكرة لإضاعة الوقت خلال لقاء القمة الذي أقيم بين الفريقين مساء الإثنين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال سليمان خلال تصريحات عبر برنامج "اللعيب" المذاع على قناة إم بي سي مصر: "إخفاء الكرات في مباراة القمة، هذا خطأ إداري ومجلس الإدارة مستاء من هذا الأمر".

وأضاف: "الإدارة لو رأت أن إخفاء الكرات متعمد سيكون هناك عقاب، خرج قرار من رابطة الأندية ولم يخرج تعليق عليها من جانب الزمالك، ما حدث ليس روحًا رياضية".

وأصدرت رابطة الاندية المصرية 3 عقوبات ضد الزمالك، مساء الثلاثاء، بشأن واقعة إخفاء الكرات في مباراة الأهلي بالدوري المصري الممتاز.

طالع | رابطة الأندية تفرض 3 عقوبات على الزمالك بسبب واقعة "الكرات" أمام الأهلي

وانتصر الزمالك على الأهلي ينتيجة 2-1 في مباراة القمة التي جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: وكيل ترافيس موتيابا يوضح حقيقة تمرده على العودة إلى الزمالك قبل مباراة الأهلي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏