بالبلدي: الصفراء تهدد سافيتش وثنائي العين قبل موقعة الثلاثاء

belbalady سيرجي سافيتش- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – يواجه الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط نادي الهلال السعودي،  شبح الغياب عن مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ضد العين الإماراتي، المقرر لها 23 أبريل الجاري على ملعب المملكة أرينا، بسبب تراكم البطاقة الصفراء

الهلال قد يفتقد جهود سافيتش ضد العين للإيقاف

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الصربي سيرجي سافيتش، سوف يغيب عن مباراة الإياب بين الهلال والعين في الرياض، حال حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في موقعة الغد.

بالمقابل نادي العين الإماراتي، يمتلك الثنائي محمد عباس وخالد البلوشي، المهددين بالغياب عن مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حال حصولهما على البطاقة الصفراء غدا الثلاثاء.

وكانت بعثة نادي الهلال السعودي، وصلت أمس إلى الإمارات من أجل خوض ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا غدا أمام العين.

وضم البرتغالي جورجي جيسوس، أجانب نادي الهلال كافة لخوض مباراة العين الإماراتي غدا وسيختار الخماسي قبل ساعات من مواجهة الفريق العيناوي غدا الثلاثاء.

ويفتقد نادي الهلال السعودي، لخدمات الثنائي البرازيلي نيمار والصربي ألكساندر ميتروفيتش، بسبب الإصابة في مواجهة العين الإماراتي غدا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الزمالك
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏