بالبلدي: فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

belbalady وقال فالفيردي، في تصريحات صحفية قبيل مواجهة الذهاب أمام بايرن ميونخ الألماني، في نصف نهائي دوري الأبطال، مساء الثلاثاء” ذهبت إلى فراشي من أجل النوم، وشعرت بالندم الشديد لعدم المشاركة في ركلات الترجيح، لكن في نهاية المطاف تمكننا من التأهل، إنها لحظات للمتعة، أستمتع دوماً بالانتصار”.

المثير في الأمر أن فالفيردي هو من طلب من مساعد كارلو أنشيلوتي، ديفيد، عدم المشاركة في تسديد ركلات الترجيح، بعدما قال أنه منهك بشدة من اللعب تحت ضغط السيتي في 120 دقيقة بملعب الاتحاد.

وأضاف فيدي” كنت اشعر بالإرهاق، وضعت الغرور والكبرياء جانباً، كنت أشعر أني لست جاهزاً للتسديد، أخبرت الجهاز الفني بذلك، وأحب دوماً أن أكون في أفضل حال في مثل هذه المواقف”.

وعن اللعب ضد هاري كين” نحن فريق يملك دفاعاً عالمياً، عشنا أوقات جيدة وأخرى غير ذلك، هذا الدفاع الذي نملكه لعب في نهائيات دوري الأبطال، ومن سيلعب في الهجوم غداً يستحق الاحترام بكل تأكيد”.

واستطرد فالفيردي” لديّ ثقة كبرى في فريقي، وفي نفس الوقت نحترم الخصم، إلا أننا واثقون من قدرتنا وإمكانياتنا، ونريد الانتصار وسنقاتل للحصول عليه”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أول تعليق من رومارينيو على الخسارة الثقيلة من الاتفاق.. فيديو
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏