أخبار عاجلة

بالبلدي: أيمن يونس: كولر يعاني من مشكلة.. والزمالك أمامة فرصة للفوز على الأهلي

belbalady يري أيمن يونس لاعب الزمالك السابق، أن لاعبي القلعة البيضاء أمامهم فرصة كبيرة للفوز على الأهلي في مباراة القمة القادمة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يلاقي الزمالك، في إطار مؤجلات الجولة العاشرة من عمر منافسات بطولة الدوري المصري، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال يونس خلال تصريحات عبر قناة "الحياة": "أعتقد أن مباراة القمة المُقبلة هي فرصة الزمالك، بعد انسجام اللاعبين المنضمين حديثًا، والذين أعطوا شيئًا من القوة لأداء الفريق".

وأضاف: "فرصة للأبيض أن يفوز على الأهلي، ولكن كرة القدم لا تعترف بذلك، أتمنى فوز الزمالك وأن يختار جوزيه جوميز المدير الفني التشكيل الجيد".

وتابع: "الزمالك يجب أن يفرض شخصيته ويحسم الفوز في أول نصف ساعة، وكلما طال الوقت فهذا في صالح الأهلي، المباراة ستكون مليئة بالصراعات".

طالع | محمد صلاح: الأهلي سيتأثر بغياب لاعبه أمام الزمالك.. وأطالب جوميز بعدم "التأليف"

وواصل: "كولر يعاني من مشاكل في صناعة اللعب والتهديف، والزمالك لديه مشكلة في رأس الحربة وعدم اكتمال الأداء المُقنع في هذا المركز، لكن يتم تعويض ذلك باللاعبين الأحرار في الملعب مثل زيزو وأحمد حمدي وعبد الله السعيد وناصر ماهر".

وأكمل: "الأهلي يمتلك تحديًا كبيرًا مع اللاعبين الذين لا يُشاركون وفجأة يتواجدون في القمة، لكن المباريات لا تُحسم إلا بالمجهود والعطاء".

وأردف: "أرى أن تشكيل الزمالك الأمثل هو تشكيل مباراة الاتحاد الأخيرة، الأبيض لديه فرصة عمره في أول نصف ساعة، لكن هل جوميز يمتلك هذه الجرأة أم لا، لكن يجب أن ينتهز الفرصة".

وبسؤاله من تُفضل يبدأ من المهاجمين في الزمالك سامسون أم ناصر منسي أم سيف الجزيري، رد: "أنا أُفضل عبد الحليم علي أو جمال عبد الحميد أو علي خليل، هؤلاء أفذاذ، أتمنى من جوميز أن يختار الأصلح، سامسون يموت نفسه في الملعب لكنه غير مُقنع هو ليس بجودة مهاجم يلعب في الزمالك".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تشكيل بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد المتوقع في مباراة اليوم
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏