أخبار عاجلة

بالبلدي: هاري كين وريال مدريد.. هل سيعاني من أزمة هالاند؟

belbalady كين انتقل إلى البايرن في الصيف الماضي بهدف الفوز بالألقاب، لكن يشاء القدر أن يحرم العملاق البافاري من لقب الدوري الألماني الذي سيطر عليه لسنوات، بجانب فشله في مسابقة الكأس.

وانتعشت آمال كين في الفوز بأول لقب، بعد تجاوز الفريق عقبة أرسنال الإنجليزي في دور الثمانية بدوري ابطال أوروبا، وأصبح على بعد 4 مباريات فقط من التتويج بالتشامبيونزليج.

وبالرغم من الموسم الجيد الذي يقدمه كين، إلا أن هناك مخاوف من تحوله في مواجهة ريال مدريد، على غرار ما حدث مع مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، إيرلينج هالاند، الذي لم ينجح في مساعدة فريقه بأي حال في تجاوز عقبة الريال هذا الموسم، ولم يكن له بصمة في المواجهات السابقة والتي عرفت تأهل السماوي على حساب اللوس بلانكوس.

هالاند ليس الأول من نوعه، هناك عدد كبير من اللاعبين يحققون أرقاماً رائعة، وعند وصول اللحظة الحاسمة، لا يكونوا على قدر المسؤولية في ساعة الحقيقة، فالسفاح النرويجي لم يعرف طريق شباك الريال، رغم خوضه 4 مباريات ضد العملاق المدريدي.

كين عانى الأمر ذاته مع توتنهام هوتسبير، فريقه السابق، حيث لعب مباراتين ضد الريال دون تسجيل أي هدف، لكنه يأمل في تغيير واقعه أمام الميرينجي في موقعة الثلاثاء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏