أخبار عاجلة

بالبلدي: ذكرى سعيدة للأهلي مع حكم مباراة مازيمبي.. وانتقادات وشكوى بسبب تقنية الفيديو

بالبلدي: ذكرى سعيدة للأهلي مع حكم مباراة مازيمبي.. وانتقادات وشكوى بسبب تقنية الفيديو
بالبلدي: ذكرى سعيدة للأهلي مع حكم مباراة مازيمبي.. وانتقادات وشكوى بسبب تقنية الفيديو

belbalady يحل المارد الأحمر ضيفًا على خصمه في في الكونغو بمباراة الذهاب يوم السبت 20 أبريل الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصراً، ويستضيفه في الإياب، على استاد القاهرة يوم الجمعة 26 أبريل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

حقق المارد الأحمر لقب أبطال أفريقيا 2021 على حساب كايزر تشيفز بصافرة الحكم البوروندي باسيفيك ندابيها وينيمانا الذي سيُدير المواجهة المنتظرة في الكونغو.

النادي الأهلي المصري

هناك انتقادات وُجهت للحكم الغاني دانيال لاريا الذي سيُدير تقنية الفيديو من جانب نادي بيراميدز بسبب عدم احتساب ركلة جزاء أمام مازيمبي في دور المجموعات بالنسخة الحالية.

اشتكى نادي يانج أفريكانز التحكيم في مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في إياب ربع النهائي وكان أبرزهم لاريا الذي كان في تقنية الفيديو بسبب عدم احتساب الهدف المُثير بداعي عدم تجاوز خط المرمى.

وتأهل فريق الأهلي إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على سيمبا التنزاني ذهاباً بهدف وإياباً بهدفين دون رد في الدور ربع النهائي.

وصعد مازيمبي الكونغولي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تجاوز بترو أتلتيكو بالتعادل معه في الإياب بدون أهداف والفوز عليه ذهاباً بهدفين مقابل هدف واحد

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏