بالبلدي: سعد سمير: تدخلت لانضمام بوبو للأهلي والشناوي أفضل صفقة

belbalady سعد سمير لاعب الأهلي السابق

سبورت 360- كشف سعد سمير مدافع نادي سيراميكا كليوباترا، عصر اليوم الأحد، عن دوره في انتقال العديد من اللاعبين من نادي مودرن فيوتشر إلى النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، على رأسهم محمد عبدالمنعم.

سعد سمير: عبدالمنعم أفضل مدافع في مصر

وقال سمير في تصريحات إذاعية لبرنامج نجوم في عز الظهر: “رحلت عن فيوتشر بعد رحيل علي ماهر، وكانت هناك أزمة مادية ففضلت الرحيل، وأتمنى لعلي ماهر التوفيق، وهو أكثر الشخصيات المحترمة والمتواضعة ودائما نتائجه تتحدث عنه”.

وأضاف مدافع النادي الأهلي السابق: “لم أتدخل في عودة كريم نيدفيد للأهلي، النادي دائماً يتابع لاعبيه المعارين، وتحدثت مع الأهلي عن محمد رضا بوبو وكان قريباً من النادي لكن المقابل المادي كان عائقا في إتمام الصفقة”.

وواصل: “محمد الشناوي أفضل صفقة أبرمها الأهلي في آخر عشر سنوات، والأرجنتيني هيكتور كوبر كان أفضل مدرب في المنتخب وأوصلنا لكأس العالم”.

واستطرد: “محمد عبد المنعم أفضل مدافع في مصر، والجماهير قد تغضب من بعض المواقف أو تزعل في مباراة، ولكن جماهير الأهلي تقدر نجومها بشكل جيد”.

واختتم حديثه: “المدافع وظيفته الأساسية ألا يستقبل فريقه هدف وطالما تؤدي هذه الوظيفة فهذا أمر جيد، لكن أن تطور من نفسك مثل عبد المنعم وتساهم في بناء الهجمات هذا أمر مميز”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏