بالبلدي: هيثم فاروق: لاعب الزمالك يُغرّد خارج السرب.. وزياد كمال حائط صد أمام دريمز

بالبلدي: هيثم فاروق: لاعب الزمالك يُغرّد خارج السرب.. وزياد كمال حائط صد أمام دريمز
بالبلدي: هيثم فاروق: لاعب الزمالك يُغرّد خارج السرب.. وزياد كمال حائط صد أمام دريمز

belbalady أشاد هيثم فاروق لاعب الزمالك الأسبق والمحلل الفني الحالي، بأداء فريقه السابق في الشوط الأول من المباراة الجارية حالياً أمام دريمز الغاني، التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يواجه دريمز، في إطار مواجهة الإياب لدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ذلك على ملعب بابا يارا بغانا.

وقال هيثم فاروق في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورتي": "شوط تكتيكي مميز، استطاع أن يخرج بما يريد، لعب على الهجمات المرتدة واستفاد من الكرات الثابتة، حمزة المثلوثي يواصل تألقه، هناك لاعبين يغردون خارج السرب، المثلوثي هو السرب نفسه".

طالع أيضاً.. فيديو | سامسون أكينيولا يسجل هدف الزمالك الثاني أمام دريمز الغاني

وأضاف: "جوميز بالتأكيد يرى أشياء نحن لا نعرفها، من خلال الدفع ببعض اللاعبين، زياد كمال من أفضل اللاعبين، استطاع أن يكون حائط صد أمام الدفاع مع دونجا".

وتابع: "من أحد أسباب أن مصطفى شلبي لم يكن جيدًا في مباراة الذهاب هو عدم تواجد فتوح، لأن هناك تجانسًا بين الثنائي".

وأوضح: "حكم اللقاء بدأ أول ربع ساعة بشكل جيد، بعد ذلك تحول، واصبح يُحجم فريق الزمالك، وأعتقد إن شلبي كان يستحق ركلة جزاء".

واختتم: "أرضية الملعب ناشفة وعالية، فيجب أن التمرير يكون أقوى، ودرجة الحرارة عالية، أتمنى توزيع المجهود في الشوط الثاني".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏