أخبار عاجلة

بالبلدي: شاهد.. الهلال يهز شباك الاتحاد بهدفين في دقيقتين

belbalady مباراة الهلال والاتحاد - دوري أبطال آسيا

سبورت 360- سجل الصربي ألكسندر ميتروفيتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، هدف فريقه الأول أمام الاتحاد، في الدقيقة 40 من عمر المباراة، عن طريق ضربة جزاء.

أهداف مباراة الهلال والاتحاد

وتحصل ميتروفيتش على ضربة جزاء وذلك بعد عرقلة وسقوط داخل منطقة الجزاء، ثم تصدى للركلة وتلاعب بالحارس عبدالله المعيوف وسدد في الشباك.

وأضاف سالم الدوسري هدف الهلال الثاني في الدقيقة 42 من عمر المباراة، وذلك بعد انطلاقة عنترية من البرازيلي مالكوم الذي مرر للدوسري على حدود منطقة الجزاء، ثم سدد في الشباك.

ويتقدم فريق الهلال على نظيره الاتحاد، بهدفين من دون، في المباراة المُقامة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ودخل البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني لفريق الهلال مباراة الاتحاد، بتشكيل مكون من، محمد العويس، ياسر الشهراني، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، سعود عبدالحميد، ميلينكوفيتش سافيتش، روبن نيفيز، سلمان الفرج، مالكوم، ميشيل، سالم الدوسري.

على الجانب الأخر، دخل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد مباراة الهلال، بتشكيل مكون من، عبد الله المعيوف، أحمد حجازي وسعد الموسي وحسن كادش وفواز الصقور، مدالله العليان وزكريا هوساوي وفابيينهو ونجولو كانتي، رومارينهو وعبد الرزاق حمدالله.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بدون تريزيجيه.. طرابزون سبور يفوز على فاتح قره جمرك برباعية ويتأهل إلى نهائي كأس تركيا
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏