أخبار عاجلة

بالبلدي: أنشيلوتي: المعاناة أكثر من السعادة في ريال مدريد!

belbalady وكان مستقبل أنشيلوتي موضع تكهنات شديدة في عام 2023، حيث كان من المقرر أن ينتهي عقده في الصيف، ومع ذلك، في ديسمبر، وقع على تمديد عقده لمدة عامين مما سيعني استمراره حتى نهاية موسم 2025\2026.

أنشيلوتي: عملي يعني المعاناة أكثر من السعادة

وفي حديثه إلى وسائل الإعلام انفتح أنشيلوتي على الحياة مع لوس بلانكوس، وتحدث عن مدى استمتاعه بالوظيفة: “إنه سيكون خطابًا موسعًا للغاية، أنا أحب عملي حقًا، خاصة هنا في ريال مدريد ولكن عمي به المعاناة أكثر من السعادة، لأن هناك الكثير من الأشياء التي يجب التعامل معها، هناك أشخاص من حولك ليسوا سعداء وهذا يؤثر عليك”.

وأحد القضايا التي أثرت على الريال وأنشيلوتي خلال الأيام الماضية كانت تتعلق بالحكام، وذلك في أعقاب الجدل الدائر حول أداء الحكم خيسوس خيل مانزانو خلال المباراة ضد فالنسيا يوم السبت.

واعترف المدرب الإيطالي بأنه لا يستمتع بالحديث عن الحكام سواء كان ذلك قبل المباريات أو بعدها: “لا أحب أن أفكر في الحكم قبل المباراة، وليس بعدها أيضًا”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بدون تريزيجيه.. طرابزون سبور يفوز على فاتح قره جمرك برباعية ويتأهل إلى نهائي كأس تركيا
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏