أخبار عاجلة

بالبلدي: رحلة المليون دولار.. من يحسمها في قمة الأهلي والزمالك بنهائي الكأس؟

بالبلدي: رحلة المليون دولار.. من يحسمها في قمة الأهلي والزمالك بنهائي الكأس؟
بالبلدي: رحلة المليون دولار.. من يحسمها في قمة الأهلي والزمالك بنهائي الكأس؟

belbalady.net تترقب الجماهير المصرية يوم الجمعة المقبل، حيث يلتقي قطبا الكرة المصرية فى نهائي كأس مصر للمرة الأولى خارج البلاد، حيث تستضيف المملكة العربية السعودية اللقاء المرتقب بين الكبيرين، وتقام مباراة الأهلي والزمالك على ملعب الأول بارك.

وتشهد هذه المباراة جوائز مالية ضخمة لصاحب المركز الأول، حيث سبق وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، زيادة القيمة المالية للفريق الفائز، بمبلغ 500 ألف دولار إضافية، ومن المقرر أن يحصل كل نادٍ على 100 ألف دولار نظير المشاركة، علاوة على 500 ألف دولار إضافية من المستشار تركي آل الشيخ.

كما يحصل الفائز بالكأس على 350 ألف دولار، بجانب 500 ألف إضافة من تركي آل الشيخ، والخاسر سيحصل على 150 ألفا فقط، إجمالي الجوائز، صاحب المركز الأول سيحصل على مبلغ 950 ألف دولار، بينما صاحب المركز الثاني سيحصل على مبلغ 250 ألف دولار.

واستهل النادي الأهلي مشواره في كأس مصر بالفوز على منتخب السويس بهدف نظيف، قبل أن يفوز في دور الـ16 على الداخلية 2-0، ثم فاز في ربع النهائي على المصري 2-1، وفي نصف النهائي تغلب على إنبي 3-0.

بينما استهل الزمالك مشواره في كأس مصر بالفوز على بروكسي بنتيجة 3-2، ثم فاز في دور الـ 16 على فاركو بنتيجة 3-1، قبل أن يهزم المقاولون العرب 6-1 في ربع النهائي، وفي نصف النهائي وبعد مواجهة درامية، نجح الزمالك في تخطي بيراميدز بالفوز بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما كان اللقاء قد انتهى بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏