أخبار عاجلة

بالبلدي: ميرور: لغة جسد محمد صلاح قبل مواجهة وست هام تعكس رد فعله تجاه كلوب

belbalady أصبحت مشادة محمد صلاح ويورجن كلوب في مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز، حديث الصحف البريطانية.

وتعادل ليفربول ووست هام بهدفين لمثلهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، اليوم السبت.

وخلال إجراء تبديلات لليفربول في الدقيقة 80، وقعت مشادة كلامية بين محمد صلاح ومدربه كلوب وتدخل داروين نونيز لإبعاد اللاعب عن المدرب.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن محمد صلاح كان يحرك الكرة بخمول خلال لعبة الروندو (تمرير الكرة بين مجموعتين من اللاعبين) بين لاعبي فريق ليفربول في عمليات الإحماء قبل المباراة.

وتابعت الصحيفة تحليل لغة جسد محمد صلاح مشيرة إلى أنها كانت عابسة وتعبيرات وجهه غاضبة وهو يقف إلى جانب زملائه البدلاء، مما يشير إلى توتر العلاقة بين اللاعب وكلوب.

اقرأ أيضًا | فيديو | "مصافحة فاترة".. تقارير إنجليزية تكشف سبب مشاجرة محمد صلاح وكلوب

وأفادت "ميرور" أن كلوب مع اقتراب رحيله عن ليفربول لا يعطي وقتاً للمشاعر في أسابيعه القليلة الأخيرة كمدرب للفريق حتى لو كان ذلك يعني التخلي عن اللاعبين الذين كانوا بمثابة حجر أساسي في قصته الرائعة في آنفيلد.

وأكد التقرير أن وفقًا لمعايير محمد صلاح الاستثنائية، فاللاعب بعيد عن مستواه المعهود وبالتالي إبعاده عن التشكيل الأساسي أمر مبرر من كلوب.

وأشارت "ميرور" إلى أنه على ليفربول أن يتساءل عما إذا كانوا قد اتخذوا القرار الصحيح عندما رفضوا عرضًا ضخمًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من اتحاد جدة السعودي في الصيف الماضي.

يذكر أن محمد صلاح يقترب من الأشهر الأخيرة في عقده مع ليفربول، والذي ينتهي بنهاية الموسم القادم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏