أخبار عاجلة
بالبلدي: برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة -

بالبلدي: الإسماعيلى يستعيد جهود حمدى النقاز أمام المقاولون العرب فى الدوري

بالبلدي: الإسماعيلى يستعيد جهود حمدى النقاز أمام المقاولون العرب فى الدوري
بالبلدي: الإسماعيلى يستعيد جهود حمدى النقاز أمام المقاولون العرب فى الدوري

belbalady.net يستعيد فريق الإسماعيلى، بقيادة ايهاب جلال ، جهود لاعبه التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق فى مباراة المقاولون العرب القادمة بالدوري، بعدما غاب اللاعب عن مباراة بلدية المحلة الأخيرة بسبب سفره للقاهرة للاطمئنان على زوجته التى تعرضت لحادث سير.

ويعكف إيهاب جلال، المدير الفني للنادى الإسماعيلى، على دراسة مباريات المقاولون العرب الأخيرة بالدوري، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف ذئاب الجبل قبل ملاقاته بالجولة المقبلة.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة المقاولون العرب فى الرابعة عصر السبت المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري. وخسر الدراويش من بلدية المحلة بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة.

في سياق آخر، أكد محسن عبد المسيح، عضو مجلس إدارة النادى الاسماعيلى، أن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة مستمر فى منصبه، ولا نية لرحيله عن القلعة الصفراء.

وقال محسن عبد المسيح، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "إيهاب جلال مستمر مع الإسماعيلى، ولا نية لرحيله، والمدرب لا يفكر فى تقديم الاستقالة، فهو في مهمة خاصة لتصحيح مسار الدراويش".

وأضاف عضو مجلس الإسماعيلى، "ما حدث فى مباراة بلدية المحلة يعد تصرفا فرديا لا يعبر عن جمهور الإسماعيلى الداعم الأول للفريق والجهاز الفني، وإيهاب جلال معذور بسبب الضغوط التي يمر بها".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏