بالبلدي: برشلونة يضع يده على سبب كثرة إصابات الفريق

belbalady مدرب برشلونة أفاد بنفسه، عقب مباراة أوساسونا، بأن السبب يرجع لازدحام جدول مباريات الفريق، وبالتالي عدم حصول اللاعبين على الراحة الكافية.

الصحيفة الإسبانية ذكرت، اليوم الخميس، أن النادي يبحث عن حل لأزمة الإصابات، بالنظر لوصولها في فترة حاسمة من الموسم، مفيدةً بأن معظمها عضلية، وجاءت في بداية المباريات على غرار إصابة فيران توريس في مباراة أوساسونا بالأمس، وكذلك إصابة زميله أليخاندرو بالدي، والمدافع إنيجو مارتينيز الذي تلقى إصابته في عمليات الإحماء.

ووفقاً لآس فإن أصابع الاتهام في برشلونة تشير للمعد البدني، إيفان توريس، الذي أصبح الملام الأول في هذا الملف، على أمل في إيجاد حلاً سريعاً لهذه المعضلة.

وتعرف مستشفى برشلونة وجود تسعة لاعبين من قوام الفريق الأساسي، بجانب معاناة الثلاثي لامين يامال، رونالد أراوخو، وجواو كانسيلو من بعض الانزعاجات عقب لقاء أوساسونا، ما يجعل حضورهم في مباراة ديبورتيفو ألافيس القادمة محل شك.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بلدية المحلة وعقدة التسعينات أمام الأهلي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏