بالبلدي: مدرب البنك الأهلي يحكي تفاصيل فشل انتقال أبو جبل للمارد الأحمر

belbalady محمد أبو جبل - حارس البنك الأهلي

سبورت 360 – كشف طارق مصطفى مدرب البنك الأهلي، تفاصيل المفاوضات التي جرت الأيام الماضية لانتقال الحارس محمد أبو جبل للأهلي قبل أن يتراجع مسؤولو القلعة الحمراء عن الصفقة.

طارق مصطفى: تفاجئتُ بتراجع الأهلي عن ضم أبو جبل

قال طارق مصطفى في حديثه عبر قناة أون تايم سبورتس: “عندما تواصل معي أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، لمعرفة موقفي من طلب الأهلي التعاقد مع حارس الفريق محمد أبو جبل أعطيتُ موافقتي على رحيله”.

تابع طارق مصطفى: “وافقت على انتقال أبو جبل إلى الأهلي وبدأنا بالفعل البحث عن حارس آخر، وعُرض عليّ أكثر من حارس مرمى، وكنت أفاضل بينهم، لنرى ما يمكن أن يحدث في الأيام المقبلة”.

وأضاف: “لا أحب الوقوف أمام مصلحة أي لاعب، خاصة عندما يتلقى عرضاً من الأهلي أو الزمالك، لأني مُقتنع أن تفكيره لن يكون معي بعد ذلك”.

وواصل: “تعاقدنا مع محمود الزنفلي ليكون بديلاً لأبو جبل ولكن تفاجأنا بعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية بأن الأهلي يفكر في التراجع عن الصفقة”.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد أعلن عن تعاقد الأهلي مع أبو جبل لنهاية الموسم، لتعويض الحارس الأساسي محمد الشناوي بعد إصابته مع منتخب مصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بيان رسمي.. الزمالك يوجه خطابًا لـكاف اعتراضًا على حكام الڤار في نهائي الكونفدرالية
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏