بالبلدي: رسمياً.. أراوخو خارج قائمة برشلونة لمواجهة كلوب أمريكا

belbalady ويلتقي البارسا بكلوب أمريكا في مباراة ودية، سيجني النادي الكتالوني من خلالها مبلغاً يصل إلى خمسة ملايين يورو، وستقام في الرابعة من فجر يوم الجمعة المقبل، بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وأعلن برشلونة عن القائمة المسافرة إلى دالاس، وعرفت تواجد كل من: جواو كانسيلو، أليخاندرو بالدي، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا، إينياكي بينيا، جواو فيليكس، أندرياس كريستنسن، أوريول روميو، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، إلكاي جوندوجان، وجوليس كوندي.

كما شهدت القائمة تواجد الأسماء الآتية: أسترالاجا، لامين يامال، ألاركون، مارك كاسادو، كوتشين، فيرمين لوبيز، كوبراسي، أوناي، مارك جويو، فيكتور فورت، جيرارد مارتين، ميكائيل فاي، مباكي، وباو بريم.

وكشف الصحفي الكتالوني، جيرارد روميرو، السبب وراء غياب أراوخو عن اللقاء، بقوله أن المدافع مازال يشعر ببعض الآلام في وجهه، على أن يذهب لعرض نفسه على طبيب آخر، يوم الخميس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏