بالبلدي: فلورنتينو بيريز يودّع كريم بنزيما بخطاب مؤثر جداً

belbalady ويعد بنزيما من أكثر اللاعبين المقربين من فلورنتينو بيريز طوال ولايته الثانية، بل يرى البعض أن رئيس ريال مدريد كان يفضّل بنزيما على أساطير أهم داخل النادي مثل كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس.

وأثبت كريم بنزيما أحقيته بالثقة المطلقة التي وضعها به فلورنتينو بيريز في آخر السنوات، حيث انفجر مستواه بشكل مذهل منذ رحيل كريستيانو رونالدو عام 2018، حتى وصل إلى ذروة مستواه في الموسم الماضي الذي قاد فيه الفريق لتحقيق دوري أبطال أوروبا.

فلورنتينو بيريز: الجميع حزين في ريال مدريد على رحيل بنزيما

وقال بيريز في الخطاب الذي ألقاه اليوم في حفل وداع بنزيما “اليوم صعب جداً بالنسبة لي، كل ما يخطر على بالي هو ذكريات وعواطف عشتها في آخر 14 عاماً”.

وأضاف “منذ إعلان رحيل بنزيما، رأيت شعوراً هائلاً بالحزن بين لاعبي ريال مدريد ومشجعي كرة القدم الذين تأثروا بسحر كريم. عزيزي كريم، لقد أصبحت من الأفضل على الإطلاق. لقد رأينا أنك تقوم بأشياء لا تصدق. ولن ينسى أي منتمي لريال مدريد ذلك. نحن جميعاً فخورين بك”.

وأنهى بيريز خطابه “لقد وصلت في سن صغير وأصبحت اليوم رمزاً وأحد أساطيرنا، بفضل طريقتك في فهم كرة القدم، أهدافك، لقد نجحت في تحريك مشاعرنا. لقد كنت ولا تزال لاعب كرة قدم مختلف. كان البعض بطيئاً في فهم اسلوبك. لقد دافعت عن قيم مدريد، وكنت مثالاً يحتذى به. اليوم تغادر مدريد مع حب العالم كله. هنا تغلبت على العديد من العقبات. لقد عرفت كيف تتغلب على ضغوط اللعب في أفضل نادٍ بالعالم”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ستوريدج ينتقد هجوم ليفربول: ليسوا حاسمين مثل ثلاثية محمد صلاح وماني وفيرمينو
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏