بالبلدي: ظهور رئيس نادي الاتحاد مع بنزيما لحسم الصفقة في مدريد.. فيديو

belbalady كريم بنزيما

سعودي 360 – تفصل إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، ساعات قليلة عن إعلان التعاقد الرسمي مع الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، لتمثيل “العميد” بدايةً من الموسم الرياضي المقبل.

الحائلي يحسم صفقة تعاقد الاتحاد مع بنزيما في مدريد

ونجحت إدارة نادي الاتحاد في حسم مفاوضات التعاقد مع كريم بنزيما، حيث سافر وفداً رسمياً من “العميد” برئاسة أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي، من أجل الحصول على توقيع النجم الفرنسي وإنهاء الصفقة بشكل رسمي.

وكشف البرنامج الإسباني الشهير”الشيرنجيتو”، عن فيديو يظهر خلاله أنمار الحائلي مع أحمد كعكي، وكريم بنزيما ووكلاء المهاجم الفرنسي في أحد الأماكن بالعاصمة الإسبانية مدريد.

واتضح على وجه الحائلي وكعكي علامات السعادة أثناء خروجهم من الاجتماع الذي تم عقده مع بنزيما، مما يشير لنجاح المفاوضات النهائية بين الطرفين.

وتترقب جماهير نادي الاتحاد الإعلان الرسمي عن صفقة الفرنسي كريم بنزيما خلال الـ24 ساعة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية، أكدت توقيع كريم بنزيما على عقد مدته موسمين مع الاتحاد، مع أفضلية التجديد لموسم جديد، مقابل 200 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض المخصصات الأخرى.

وسبق وأعلن ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي عن رحيل بنزيما، والاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل البرنابيو والتي امتدت من 2009 إلى 2023، حصد خلالها 25 بطولة مع النادي العاصمي.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏