أخبار عاجلة

بالبلدي: موعد إعلان صفقة الاتحاد بالتعاقد مع بنزيما

belbalady كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

سبورت 360- كشف الصحفي الشهير فابريزيو رومانو والخبير بسوق الانتقالات، عن موعد إعلان صفقة نادي الاتحاد السعودي المدوية، بالتعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد.

رحيل بنزيما عن ريال مدريد

واقتربت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، من إتمام التعاقد مع كريم بنزيما، وذلك بعد إعلان ريال مدريد اليوم الأحد، رحيل اللاعب الفرنسي.

وسيقام حفل وداع مؤسسي لكريم بنزيما في المدينة الرياضية لريال مدريد، بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 يونيو، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وكتبت رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “سيزور بنزيما المملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل، من أجل التعرف أكثر على ناديه الجديد الاتحاد”.

وتابع حديثه: “من المتوقع الإعلان الأسبوع المقبل عن الصفقة إذا سار كل شيء كما هو مخطط له، وقد يكون يوم الأربعاء”.

وكان نادي ريال مدريد، أعلن في بيان رسمي عبر موقعه رحيل كريم بنزيما عن صفوف الفريق، وذلك عقب نهاية الموسم الجاري، بعد 14 عاما قضاهم مع النادي الملكي.

وانضم كريم بنزيما إلى نادي ريال مدريد في عام 2009، وهو يبلغ من العمر 21 عامًا فقط،  ونجح في التتويج بـ 25 لقبًا مع النادي، بواقع 5 كؤوس أوروبية ، 5 كؤوس عالمية للأندية ، 4 كؤوس سوبر أوروبية ، 4 بطولات دوري ، 3 كأس ملك إسبانيا و 4 كؤوس السوبر الاسباني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: هدف بالمر في مرمي وست هام بالدوري الانجليزي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏