أخبار عاجلة

بالبلدي: برنامج الأهلي في اليوم الختامي قبل مواجهة الوداد

belbalady سبورت 360- كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن برنامج المارد الأحمر في اليوم الختامي غدا السبت، قبل مواجهة الوداد الرياضي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ضد الوداد المغربي، في الرابعة عصر غد السبت، على أن يحضر الاجتماع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والطاقم الإداري، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي وحكم ومراقب المباراة ومندوبي نادي الوداد.

ومن المنتظر أن يناقش الاجتماع كافة الجوانب الإدارية المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى أرض الملعب والزي الخاص بكل فريق، وبقية الأمور التنظيمية المتعلقة باللقاء.

موعد مران الأهلي الأخير قبل مباراة الوداد

ويخوض فريق الأهلي مرانه الرئيسي في السادسة من مساء غد السبت باستاد القاهرة، وذلك في ختام الاستعدادات لمواجهة الوداد، كما تقرر السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى من أحداث المران، وذلك وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويضحر مارسيل كولر المدير الفني، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في تمام السابعة والنصف من مساء غد السبت بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة، حيث يتحدث الثنائي حول رؤيتهما لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، في المباراة التي ستقام مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: محمد صلاح: جوميز يفعل ألغازًا مع الزمالك.. وسموحة بنصف مستواه يُمكنه الفوز بنتيجة أكبر
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏