أخبار عاجلة

بالبلدي: محمد صلاح: جوميز يفعل ألغازًا مع الزمالك.. وسموحة بنصف مستواه يُمكنه الفوز بنتيجة أكبر

بالبلدي: محمد صلاح: جوميز يفعل ألغازًا مع الزمالك.. وسموحة بنصف مستواه يُمكنه الفوز بنتيجة أكبر
بالبلدي: محمد صلاح: جوميز يفعل ألغازًا مع الزمالك.. وسموحة بنصف مستواه يُمكنه الفوز بنتيجة أكبر

belbalady أكد محمد صلاح، مدرب الزمالك السابق، على ضرورة أن يتحدث أحد مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض، عن أهمية الفوز بالمباريات التالية في الدوري، من أجل ضمان المشاركة في البطولة الإفريقية بالموسم الجديد.

وخسر الزمالك مباراته الأخيرة أمام سموحة في الدوري المصري بهدف دون رد، بعد 3 انتصارات متتالية أمام الاتحاد السكندري والأهلي والبنك الأهلي.

وقال محمد صلاح، في تصريحات عبر برنامج "الماتش"، على قناة "صدى البلد": "يجب أن يتحدث أحد مع جوميز ويُخبره بضرورة الفوز بمباريات الدوري، من أجل اللعب في البطولات الإفريقية الموسم المُقبل".

وتابع: "لكن الألغاز التي يفعلها جوميز غير طبيعية، عندما رأيت تشكيل مباراة سموحة لم أطمئن، الأول كنت أسميه تأليف (عشان أنا عشت مع الأجانب كتير وتعبت منهم)، أنا لا أتمنى التأليف بعد ذلك، لأن القادم صعب".

طالع أيضًا | لاعب نهضة بركان السابق: لا نريد الثأر من الزمالك بل تعويض خسارتنا وحزن جماهيرنا

وأضاف: "نحن نسير بالقدرة الإلهية والقرآن والدين، لا يجب أن تتمرد، ربنا سيكافئك طالما تسير بشكل جيد، جوميز أراح لاعبين أمام سموحة خوفًا عليهم من الإصابة، ومع ذلك هناك 4 شاركوا بدلاء كان ممكن أحدهم يتعرض لإصابة".

وأردف: "هذه الأمور قدرية، ممكن وهو يمشي في منزله يُصاب، على أي أساس يقوم بالتدوير؟ على أساس البديل المتوفر وأهمية المباراة، لكن التأليف في الخطوط خاصة خط الظهر هذا أمر صعب".

واختتم: "سموحة لو بنصف مستواه كان ممكن أن يفوز بنتيجة أكبر بسبب المشاكل الدفاعية عند الزمالك، حسام عبد المجيد لم يكن بحالة جيدة، ودونجا غائب، وعواد حدثت له هزة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تقارير توضح موقف مانشستر يونايتد من إقالة تين هاج قبل مواجهة مان سيتي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏