أخبار عاجلة

بالبلدي: كريستيانو رونالدو ينهي الجدل حول مصيره مع النصر بكلمات واضحة

belbalady وزعمت تقارير إعلامية، أن كريستيانو رونالدو ينوي الرحيل عن النصر هذا الصيف، وذلك بعد 6 أشهر فقط من قدومه إلى السعودية في صفقة قياسية كانت حديث العالم في ميركاتو يناير الماضي.

رونالدو يؤكد استمراره مع النصر في الموسم المقبل

قال كريستيانو رونالدو في حديثه عبر حساب الدوري السعودي للمحترفين: “توقعت أن نحقق أحد الألقاب هذا الموسم ولكن لا تسير الأمور دائماً كما نرغب، نحتاج للصبر والمثابرة حتى نحقق الأفضل”.

وتابع: “في الموسم المقبل أنا متفائل جداً وواثق بأن الأمور ستتغير وسنسير في الطريق الأفضل، لذا، علينا أن نؤمن وأن تعمل على ذلك”.

وأضاف البرتغالي، قائلاً: “أنا سعيد وأرغب في الاستمرار هنا، وسوف أستمر هنا في النصر“.

وتذكر رونالدو، لحظاته الأولى في ملعب “الأول بارك” حيث قال: “أتذكر يومي الأول هنا، كنت متوتراً بعض الشيء كما هو متوقع ولكن الوضع الآن تغير وأصبحت متأقلماً بشكل أكبر، أنها ذكريات جيدة بالطبع”.

وخاض كريستيانو رونالدو مع فريق النصر 19 مباراة في كافة البطولات منذ انضمامه في يناير الماضي، وسجل البرتغالي 14 هدفاً وصنع تمريرتين حاسمتين.

شاهد أيضاً:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: متى يُعلن ريال مدريد رسمياً عن صفقة مبابي ؟
التالى بالبلدي: محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف