بالبلدي: ريال مدريد بصدد فقدان 3 نجوم بارزين أمام إشبيلية

belbalady شبكة كادينا كوبيه الإسبانية الإذاعية أفادت بأن الثنائي الهجومي في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، قد يصاحب كارفاخال خارج اللقاء بسبب الإصابة.

وأوضحت الشبكة أن بنزيما يعاني من مشكلة على مستوى الساق، وليس جاهزاً حتى الآن لخوض المباراة ضد الفريق الأندلسي، في الوقت الذي مازال فيه الجناح البرازيلي يعاني من بعض الآلام على مستوى الركبة اليسرى.

ولم يعرف بعد إن كان بنزيما وفيني سيتمكنا من الحضور في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي في المباراة التي ستقام بين الفريقين في ملعب رامون سانشيز بيزخوان يوم السبت المقبل.

وفي الجهة المقابلة، يقترب إشبيلية من استعادة خدمات ثلاثة لاعبين دفعة واحدة، حيث عاد جوردان، ناينزو، وماركاو للمران الجماعي بعد الغياب عنه لأسابيع عديدة، ومن الممكن أن يتواجد الثلاثي في القائمة لمواجهة الريال، تحضيراً لمواجهة نهائي الدوري الأوروبي أمام روما الإيطالي.

وعينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإسباني الحكم سيزار جارادو لقيادة المباراة تحكيمياً، على أن يكون سانتياجو خايمي لاتري حكماً لتقنية الفيديو المساعد “الفار”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رودري نجم السيتي: أورتيجا أنقذنا اليوم أمام توتنهام
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏