أخبار عاجلة

بالبلدي: ماذا قال جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي مع برايتون؟

belbalady وقال جوارديولا في تصريحات صحفية عقب اللقاء” تتويجنا باللقب كان فرصة لمنح حفنة من اللاعبين الفرصة لاستعادتهم من جديد بعد معاناتهم من مشاكل، ولكن اليوم ضد برايتون رأيت أننا في حاجة إلى تشكيلة قوية، وإلا سنكون محاصرين طوال 90 دقيقة في مناطقنا”.

وأضاف المدرب مازحاً” كنت أشعر بالقلق من كثرة تناول المشروبات الكحولية في الاحتفالات بالدوري، لقد شربنا كل الكحول في المدينة في اليومين الماضيين”.

وعن هدف إيرلينج هالاند الملغي، قال جوارديولا” هذا يثبت أن ما فزنا به في الميدان ملكنا، ولم نحصل على أي مساعدة، لكن إلغاء مثل هذا النوع من الأهداف فيعني أن كل ما يفعل أي مدافع مع هالاند يجب احتسابه خطأ”.

وبخصوص مردود فريقه في اللقاء، قال” قدمنا مستويات رائعة وأظهرنا وجهنا الذي يقول أننا الأفضل في إنجلترا، فودين؟ لم نخاطر به، الطبيب أخبرني أن الإصابة خطيرة، لقد تلقى ضربة في أول شوط، إنه يعاني من مشاكل على مستوى الساق”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏