بالبلدي: ميسي يتفاعل مع رحيل ألبا عن برشلونة برسالة عاطفية

belbalady سبورت 360 – تفاعل ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، مع إعلان رحيل جوردي ألبا عن صفوف برشلونة برسالة عاطفية، بحكم الصداقة التي جمعتهما لسنوات طويلة.

ولعب جوردي ألبا بجوار ميسي في برشلونة لمدة 9 مواسم، وحققا معاً العديد من الألقاب والإنجازات الاستثنائية، وكان هناك انسجام كبير بينهما داخل وخارج والملعب.

وقرر جوردي ألبا وضع حداً لمسيرته الحافلة في النادي الكتالوني، واتخذ قرار الرحيل عن النادي عقب نهاية الموسم، لكنه لم يقرر حتى الآن هوية النادي الجديد الذي سيلعب في صفوفه، رغم أن هناك أنباء تؤكد إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي.

ميسي لألبا بعد إعلان رحيله عن برشلونة: كنت أكثر من زميل

ونشر ليو ميسي رسالة عاطفية عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، قال فيها “لقد كنت أكثر من مجرد زميل في فريق، وشريك حقيقي على أر ض الملعب، وكم هو جميل أن تكون قادراً على الاستمتاع أيضاً بمدى توافقنا على المستوى الشخصي”.

وأضاف “أنت تعلم أنني أتمنى لك ولعائلتك الأفضل، أتمنى أن تستمر في رحلتك الجديدة بتحقيق الكثير من النجاح والفرح. شكراً على كل شيء يا جوردي، عناق كبير”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: هدف هالاند الرابع في مرمي ولفرهامبتون بالدوري الانجليزي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏