بالبلدي: تشكيل برشلونة المتوقع أمام إسبانيول اليوم في الدوري الإسباني

belbalady سبورت 360 – يدخل فريق إسبانيول مباراة اليوم أمام برشلونة في منافسات الدوري الإسباني، وهو في أمس الحاجة لتحقيق نقاط لمحاولة إنقاذ نفسه من الهبوط، بينما ستكون مباراة اليوم فرصة للبارسا لضمان تحقيق اللقب رسميًا.

يتفوق برشلونة على ريال مدريد بفارق 11 نقطة وسيكون الفوز كافيًا لضمان رفع كأس الليجا قبل الجولات الأخيرة ينما يملك إسبانيا 31 نقطة خلف فالنسيا وخيتافي صاحبي المركز السابع عشر والثامن عشر بثلاث نقاط.

ولا يمر فريق برشلونة بأية مشاكل مع الإصابات بعد عودة سيرجي روبيرتو وعثمان ديمبلي، ومن المتوقع أن يبدأ بخط الدفاع الاعتيادي بوجود كوندي يمينًا وبالدي يسارًا وأراوخو وكريستنسين في قلب الدفاع.

ديمبلي يُعزز هجوم برشلونة أمام إسبانيول

وفي خط الوسط سينتظم فرينكي دي يونج مرة أخرى في وسط الملعب إلى جانب سيرجيو بوسكيتس وبيدري.

أما في الخط الأمامي فسوف يعود عثمان ديمبلي للتواجد يمينًا، مع الاعتماد على جافي في الجهة اليسري، وبوجود النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي في قيادة قلب الهجوم.

تشكيل برشلونة المتوقع (4-3-3) : تير شتيجن – كوندي – أراوخو – كريستنسين – بالدي – دي يونج – بوسكيتس – بيدري – ديمبلي – ليفاندوفسكي – جافي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏