أخبار عاجلة

بالبلدي: إنتر ميلان يتجاوز ساسولو بصعوبة في الدوري الإيطالي

belbalady دومينيكو بيراردي هز شباك الفريق المحلي بهدف، لكنه لم يعتمد على لوح النتيجة، بعد مراجعة تقنية الفيديو المساعد “الفار” عند الدقيقة 11، لتتأجل عملية فض عذرية الشباك إلى الدقيقة 41 التي وقع فيها روميلو لوكاكو على الهدف الأول بصناعة زميله دانيلو دامبروزيو.

وعقب الاستراحة، وقع دوان على هدف الإنتر الثاني، بالخطأ في مرمى فريقه، عند الدقيقة 56 بالتحديد، ليستغل النيراتزوري حالة الارتباك في صفوف الضيوف ويسجل الثالث في ظرف دقيقتين فقط من توقيع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، بعد تمريرة من زميله الأرميني هينريك مخيتاريان.

واستفاق ساسولو من صدمة الثلاثية ونجح في تسجيل هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 63 عن طريق ماتيوس هينريك، قبل أن يوقع زميله ديفيد فراتسي على الهدف الثاني عند الدقيقة 77،  قبل أن يوقع روميلو لوكاكو على الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 89، وتظل النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية ليفوز الإنتر في نهاية المطاف بالنقاط الثلاث.

ورفع رجال المدرب سيموني إنزاجي نقاطهم للرقم 66 في المركز الثالث بجدول الترتيب، بفارق الأهداف فقط خلف يوفنتوس الوصيف، الذي خاض مباراة أقل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏