أخبار عاجلة

بالبلدي: جوندوجان يفضل برشلونة على السيتي رغم الراتب المنخفض

belbalady ويقدّم جوندوجان موسماً رائعاً مع مانشستر سيتي، وهذا دفع بيب جوارديولا للتصريح علناً أنه يرغب باستمرار اللاعب لموسم آخر، موجهاً رسالة إلى إدارة النادي بتجديد عقده في أسرع وقت.

جوندوجان يختار العقد الطويل مع برشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريها أن برشلونة عرض على جوندوجان عقداً يمتد لثلاثة أعوام، وهذا هو تحديداً الشيء الذي يجذبه للانتقال إلى ملعب الكامب نو، لأن عرض السيتي يتضمن التجديد لموسم واحد فقط، على أن يتم مناقشة التمديد مرة أخرى بنهاية الموسم المقبل، فهذه هي سياسة النادي مع اللاعبين الذين تخطوا حاجز 30 عاماً.

وأضاف التقرير أن جوندوجان مستعد للتضحية مالياً مقابل التوقيع للبرسا، فهو سيتحصل على 6 ملايين يورو سنوياً فقط، في حين أن مانشستر سيتي مستعد لمنحه 10.5 مليون سنوياً صافية من الضرائب.

ويفضّل النجم الألماني عرض برشلونة لأنه يضمن له عقداً طويلاً، ويرى أن هذا الامر مهم جداً للحصول على الاستقرار له ولعائلته، لاسيما أنه رُزق بمولوده الأول مؤخراً.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏