أخبار عاجلة

بالبلدي: بايرن ميونخ يوسّع الفارق مؤقتاً بانتصار ساحق على شالكه

belbalady وواصل الفريق البافاري انتفاضته المتأخرة مع المدرب الجديد توماس توخيل، محققاً انتصاره الثالث على التوالي في البوندسليجا، وموسعاً الفارق مع الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند إلى 4 نقاط بشكلٍ مؤقت، بانتظار ما ستسفر عن مباراة الأخير ضد بوروسيا مونشنجلادباخ التي ستنطلق بعد قليل.

وفرض بايرن ميونخ سيطرته المطلقة على اللقاء منذ الدقائق الأولى، وأهدر عدة فرص خطيرة قبل تسجيل توماس مولر الهدف الأول بحلول الدقيقة 21، وبعد 8 دقائق فقط، أضاف جوشوا كيميتش الهدف الثاني من علامة الجزاء.

ولم يتوقف بايرن ميونخ عن محاصرة شالكه في الشوط الثاني، ونتج عن ذلك تسجيل 3 أهداف أخرى، الأول والثاني حملا توقيع سيرجي جنابري عند الدقيقتين 50 و65، بينما أحرز ماتيس تيل الهدف الثالث في الشوط الثاني والخامس في المباراة بالدقيقة 80، قبل أن يختتم المغربي نصير مزراوي مهرجان الأهداف في الوقت بدل الضائع.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى النقطة 68، موسعاً الفارق مع دورتموند إلى 4 نقاط مؤقتاً، علماً أنه تبقى 3 جولات فقط على نهاية الموسم. بينما تجمّد رصيد شالكه عند النقطة 30، ليبقى في المركز 15 ويصارع الهبوط.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: عمر جابر: فيوتشر منافس قوي.. ولاعبو الزمالك في حالة تركيز لتحقيق الفوز
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏