بالبلدي: برشلونة يُفاضل ما بين لاعبين لتدعيم صفوف فريق تشافي هيرنانديز

belbalady سبورت 360 – ذكرت صحيفة الأس الإسبانية بأنه سيكون على تشافي هيرنانديز مدرب فريق نادي برشلونة الاختيار ما بين لاعبين لضم إحداهما إلى فريق البلاوجرانا في الموسم القادم.

ويعمل النادي الكاتالوني على خطة مالية لضبط الميزانية، وسيكون الاعتماد الأساسي على التوقيع مع لاعبين ستنتهي عقودهم، حيث أن إينيغو مارتينيز وإيلكاي جوندوجان وليونيل ميسي هم الصفقات المجانية التي سيتم العمل على إتمامها في فصل الصيف.

وذكرت صحيفة الأس بأنه سيكون هناك توقيع رئيسي واحد هذا الصيف وهو إما سيكون خوان فويث أو مارتن زوبيميندي.

على تشافي الاختيار ما بين فويث و زبيميندي

تشافي هيرنانديز من أشد المعجبين بكلا اللاعبين ، لكن يبدو أنه سيتعين عليه اختيار لاعب واحد فقط للقيام لضمه هذا الصيف. فويث لديه شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو في فياريال ، في حين أن زوبيميندي لديه شرط مماثل في ريال سوسيداد.

ومن الواضح بأن الأفضلية ستكون للاعب الوسط مارتين زوبيميندي وخصوصًا بعد رحيل سيرجيو بوسكيتس الوشيك، رغم أن النادي الكاتالوني يسعى كذلك لتعزيز مركز الظهير الأيمن في وقتٍ قريب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏