أخبار عاجلة

بالبلدي: ليفاندوفسكي يريد الدخول لقائمة مرموقة من أساطير برشلونة

belbalady سبورت 360 – قدم روبيرت ليفاندوفسكي موسمًا أول جيد للغاية في برشلونة، حتى لو عاني خلال النصف الثاني من الموسم ولكنه في طريقه للحصول على لقب الهداف متقدمًا على لاعبين أمثال كريم بنزيما.

حاليًا، يمتلك ليفاندوفسكي 29 هدفًا لهذا الموسم ومع بقاء خمس مباريات متبقية سيتطلع إلى إضافة هدف واحد آخر على الأقل من أجل الوصول إلى الرقم 30 ويمكنه القيام بذلك خلال الديربي أمام إسبانيول يوم الأحد.

وفي حالة وصل المهاجم البولندي للهدف رقم 30 سينضم إلى نادٍ مرموق يضم العديد من أساطير برشلونة، وقد قام ميسي بذلك أكثر من غيره (13 مرة)، ويأمل ليفاندوفسكي في الوصول إلى هذا الإنجاز في موسمه الأول مع النادي.

ليفا يريد الوصول لهدفه الـ30 في أول موسم مع برشلونة

يُمكن أن يضمن برشلونة تتويجه بلقب الليجا أيضًا في مباراة الأحد ضد إسبانيول، ويأمل ليفاندوفسكي في تسجيل هدف للوصول لهدفه الشخصي في نفس الوقت.

يُمكن لبرشلونة غدًا أن يحسم لقب الليجا قبل 4 جولات من النهاية بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز بعد موسم متميز على الصعيد المحلي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الزمالك لتعديل المسار يصطدم بـ الاتحاد السكندري في الدوري المصري
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏