بالبلدي : أنشيلوتي: برشلونة سيظل من أفضل أندية العالم حتى بدون ميسي وعلينا الفوز ضده

بالبلدي : أنشيلوتي: برشلونة سيظل من أفضل أندية العالم حتى بدون ميسي وعلينا الفوز ضده
بالبلدي : أنشيلوتي: برشلونة سيظل من أفضل أندية العالم حتى بدون ميسي وعلينا الفوز ضده

belbalady أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة وانتقاله إلى باريس سان جيرمان، كان مفاجئًا له.

وأوضح أنشيلوتي إذا كان يفضل الفوز على برشلونة في وجود ميسي، وذلك خلال حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وديبورتيفو آلافيس، المقرر لها غدًا السبت بأولى منافساته بالليجا.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي، وقال عن رحيل ميسي: "لقد فاجأني ذلك قليلاً، بالطبع، لأنه منذ الطفولة كان أيقونة لبرشلونة".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي: لا أعرف موقف الخليفي من بيع مبابي لـ ريال مدريد.. وريتشارليسون رائع!

واستطرد: "لكني أمارس كرة القدم منذ 42 عامًا ولا يفاجئني أن يغير أحد اللاعبين قميصه، لدي الكثير من الاحترام لقرار برشلونة وميسي".

وسُئل إذا كان يفضل الفوز على برشلونة ومعهم ميسي، وأجاب: "علينا التنافس ضد برشلونة، كما هو الحال مع أتلتيكو مدريد، بدون ميسي برشلونة سيظل دائمًا برشلونة، أحد أفضل الفرق في العالم، لا يتغير بالنسبة لنا، ما يتعين علينا القيام به هو محاولة الفوز ضدهم".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" btolat "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ملخص مباراة ريال مدريد وغرناطة (40) الدوري الاسباني
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏