أخبار عاجلة

بالبلدي: الهلال يقترب من التعاقد مع إنريكي بفضل ميسي

belbalady ليونيل ميسي ولويس إنريكي في برشلونة

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن اقتراب إدارة نادي الهلال السعودي، من التوقيع مع لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا وبرشلونة السابق، من أجل تدريب الفريق خلال الموسم المقبل بدلا من الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الأزرق الحالي.

الهلال يقترب من التعاقد مع لويس إنريكي

وبحسب ما نشرته جريدة “عكاظ” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال اقتربت من الاتفاق مع لويس إنريكي من أجل تدريب الفريق في الموسم المقبل، تزامنا مع الاقتراب أيضا من ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان.

وكان لويس إنريكي توج مع برشلونة بوجود ليونيل ميسي بالخماسية في عام 2015 ورحل في العام الماضي عن تدريب منتخب إسبانيا عقب فشله ببطولة كأس العالم 2022 بدولة قطر بالخروج من دور الـ 16 على يد منتخب المغرب بركلات الترجيح.

ويشار إلى أن، الأرجنتيني رامون دياز ينتهي عقده مع نادي الهلال في نهاية الموسم الجاري ولن يتم تمديد عقده بعد خسارة نهائي دوري أبطال آسيا، السبت الماضي والخروج من سباق الفوز بلقب الدوري السعودي.

وكانت عدة تقارير صحفية، ذكرت اليوم أن نادي الهلال يقترب من التعاقد مع ليونيل ميسي في الموسم المقبل مجانا مقابل 400 مليون يورو كراتب سنوي.

شاهد أيضا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: سبورت توضح كلمات لابورتا بعد مغادرته مباراة برشلونة وجيرونا غاضبًا
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏