أخبار عاجلة
بالبلدي: تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف! -

بالبلدي: وكيل فاتي يضمن لبرشلونة عرضاً سخياً مقابل رحيل موكله

belbalady سبورت 360 – كشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن الضمان الذي قدمه خورخي مينديز، وكيل أعمال أنسو فاتي، مهاجم برشلونة، بشأن رحيل موكله، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وخسر أنسو فاتي ثقة المدرب تشافي هيرنانديز في الموسم الحالي، وذلك بسبب تدني مستواه، وأصبح البديل الأخير على مستوى خط الهجوم، حيث يتفوق عليه رافينيا وفيران توريس في عدد الدقائق.

وقرر البرسا الاستماع للعروض التي ستصل أنسو فاتي في الصيف، وينوي النادي بيعه في حال وصل عرض مناسب، لأن هناك حاجة ماسة للحصول على أموال من أجل استثمارها في صفقات يحتاجها المدرب تشافي هيرنانديز، بالإضافة إلى أن رحيل المهاجم الإسباني الشاب سيخفض فاتورة الأجور المرتفعة جداً.

برشلونة سيحصل على عرض خيالي من أجل أنسو فاتي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن خورخي مينديز وعد إدارة برشلونة أن يجلب لها عرضاً سخياً من أجل أنسو فاتي، قد يصل هذا العرض إلى 70 مليون يورو، ولم يتم الكشف عن النادي المستعد لدفع هذا المبلغ.

رحيل أنسو فاتي في الصيف يعتمد على عاملين رئيسيين، الأول هو موقف اللاعب نفسه إن كان يريد الاستمرار أو خوض تجربة جديدة للحصول على مزيد من الدقائق، والعامل الثاني والأهم هو العرض المالي الذي سيصل إلى برشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏