أخبار عاجلة
بالبلدي: تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف! -

بالبلدي: ميسي أكثر المتضررين من إمكانية خسارة باريس لقب الدوري

belbalady ورغم أن باريس سان جيرمان ما زال يملك أفضلية كبيرة لتحقيق لقب الدوري الفرنسي للمرة الثانية على التوالي، لكن إمكانية خسارة اللقاء أصبحت موجودة أيضاً، خصوصاً أن الفريق لا يقدم الأداء المنتظر منه منذ بداية عام 2023، ومن الوارد جداً أن يتعثّر أكثر من مرة في الجولات المتبقية.

ومما لا شك فيه أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أكبر المتضررين من خسارة لقب الدوري الفرنسي إن حدث ذلك بالفعل، لأنه ينافس بقوة على جائزة الكرة الذهبية، وخسارة اللقب بوجود فارق جودة كبير جداً بين باريس سان جيرمان وباقي المنافسين، سيجعل موقفه سيء جداً في السباق مع إيرلينج هالاند، وربما فينيسوس جونيور.

كأس العالم لن يشفع لليونيل ميسي للفوز بالكرة الذهبية

وتوّج ميسي بجائزة “الأفضل” من الفيفا قبل بضعة أشهر، بفضل تتويجه بلقب كأس العالم 2022، رغم أنه قدّم أداء متواضع في الموسم الماضي، والذي كان موسمه الأول مع باريس سان جيرمان.

وقررت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية أن تُدرج تقييم بطولة كأس العالم في جائزة الكرة الذهبية لعام 2023، وليس 2022 كما فعل الفيفا، مما يعني أن البرغوث هو المرشح الأبرز حتى هذه اللحظة لتحقيق الجائزة، لكن مهمته هذه المرة أكثر صعوبة، لأن الجائزة سوف يتم تسليمها في شهر نوفمبر، مما يعني أن المصوتين لن يكونوا متأثرين بتتويجه بمونديال قطر، على عكس ما حدث في جائزة “ذا بيست”.

وفي حال خسر ميسي لقب الدوري الفرنسي، سيخسر الكثير من حظوظ الفوز بالجائزة للمرة الثامنة على التوالي، لأنه سيكون خسر جميع الألقاب الممكنة مع باريس هذا الموسم، بخروج محبط من الكأس في دور 16، وإقصاء مبكر من دوري أبطال أوروبا، وخسارة الدوري الأقل تنافسية بين جميع الدوريات الأوروبية الكبرى.

أضف إلى ذلك، خسارة لقب الدوري ستجعل تجربة ميسي مع باريس تظهر بشكل أكثر سوءاً، وسيتم وصفها بـ “الفشل المطلق”، لأن الفريق لم يتقدم بتاتاً بوجوده، بل على العكس، بدأ يفقد الألقاب التي كان يهيمن عليها في السنوات الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏