أخبار عاجلة
بالبلدي: برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة -

بالبلدي: قرار هام من دياز قبل مباراة الهلال وأوراوا

belbalady رامون دياز- مدرب نادي الهلال السعودي

سبورت 360 – استقر الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال السعودي، على عدم إقامة معسكر قبل مواجهة أوراوا ريدز الياباني، السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

دياز يرفض إقامة معسكر مغلق قبل مواجهة أوراوا

وبحسب ما نشرته جريدة “الجزيرة” السعودية، فإن رامون دياز، مدرب نادي الهلال، قرر عدم إقامة معسكر مغلق للفريق قبل مواجهة أوراوا ريدز الياباني والاكتفاء بالمبيت يوم الجمعة لخوض اللقاء وهو القرار الذي أيده الجميع داخل الفريق، من أجل إبعاد الضغوطات على اللاعبين.

وسيعود لاعبو نادي الهلال للتدريبات الجماعية اليوم، بعد حصولهم على راحة سلبية أمس، بعد الفوز ضد الاتحاد بهدف نظيف في نصف نهائي كأس الملك، الأحد الماضي في اللقاء الذي امتد لمدة 120 دقيقة.

وأشارت الجريدة، إلى أن الأرجنتيني رامون دياز، سوف يركز خلال مران نادي الهلال على النواحي الاستشفائية للاعبين بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مواجهة الاتحاد، بينما سيكون مراني الأربعاء والخميس للتركيز على النواحي الفنية قبل مباراة نهائي دوري أبطال آسيا ضد أوراوا ريدز الياباني.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏