أخبار عاجلة
بالبلدي: مُرشح جديد لخلافة بيولي في ميلان -

بالبلدي: مباشر النصر ضد الوحدة.. العالمي يتأخر بهدف في شوط أول مثير

belbalady وبدأت أحداث الشوط الأول بتمريرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب، وشهدت الدقيقة الثانية محاولة هجومية أولى للوحدة بتسديدة عن طريق وليد باخشوين من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى النصر.

وفي الدقيقة السادسة، أرسلت عرضية من الجبهة اليمنى للنصر إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها أندرسون تاليسكا برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس منير المحمدي.

وأنقذ منير المحمدي مرمى الوحدة من فرصة هدف محقق للنصر، في الدقيقة 11، بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء تجاه كريستيانو رونالدو المتمركز دون رقابة دفاعية أمام الشباك، والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة كادت تعلن عن أول الأهداف لولا تالق الحارس في التصدي.

وأحرز لاعبو فريق الوحدة الهدف الأولى في مرمى النصر، بعد ركنية نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، تعامل معها لاعبي الفريقين بعشوائية، قبل أن يتكفل أوسكار دوارتي برأسية هيأت الكرة لزميله جان دافيد بوجال، الذي استقبلها بتسديدة مقصية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في الدقيقة 23.

وفي الدقيقة 27، محاولة هجومية للنصر بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع عبدالله الحافظ في الوقت المناسب قبل أقدام كريستانو رونالدو.

وسدد أندرسون تاليسكا لاعب النصر كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء، مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى حارس الوحدة، في الدقيقة 36.

وأطلق علي الحسن لاعب النصر تسديدة خطيرة من داخل يسار منطقة جزاء الوحدة، في الدقيقة 44، مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس منير المحمدي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏