أخبار عاجلة
بالبلدي: تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف! -

بالبلدي: إيهاب جلال عن طلب مليون جنيه لتجديد عقده مع الإسماعيلي: «أنا ابن النادي»

belbalady 06:23 م | الجمعة 13 أغسطس 2021

إيهاب جلال عن طلب مليون جنيه لتجديد عقده مع الإسماعيلي: «أنا ابن النادي»

ايهاب جلال المدير الفني للاسماعيلي

أخبار متعلقة

نفى إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، ما تردد في وسائل الإعلام، عن اشتراطه زيادة راتبه السنوي إلى مليون جنيه، مقابل تجديد عقدة مع الدراويش. وأكد «جلال» في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أنه لم يطلب تجديد عقده مقابل راتب سنوي مليون جنيه: «الإسماعيلي بيتي الذي لعبت فيه أجمل فترات حياتي الكروية، ولم أتحدث مطلقا عن زيادة راتبي، فقط تحدثت مع اللجنة الفنية حول التجديد لللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، خاصة محمد هاشم وفخر الدين بن يوسف».

وأضاف إيهاب جلال: «طلبت توفير مقدمات عقود الصفقات الجديدة التي نهدف إلى إبرامها من أجل تكوين فريق قوي استعدادا للموسم المقبل». 

وأبدى «جلال» اندهاشه من تلك الشائعات ووصفها بأنها تهدف إلى تدمير علاقته مع جماهير نادي الإسماعيلي، خاصة في ظل فترة الاستقرار التي يعيشها النادي والنتائج الرائعة التي تحققت خلال الفترة الأخيرة.

befec7af6d.jpg

إيهاب جلال غاضب من إدارة الدراويش 

وكان «جلال» قد عبر عن غضبه -خلال تصريحات تلفزيونية- عقب التعادل مع الأهلي، في الدوري، من تجاهل إدارة النادي لتجديد عقده، والتعاقد مع لاعبين جدد، وتجديد عقود اللاعبين المنتهية عقودهم.

مسيرة إيهاب جلال التدريبية مع الدروايش

وقاد إيهاب جلال، الدروايش، في 14 مباراة، نجح في تحقيق الانتصار 8 مرات، أمام المصري والإنتاج والجونة والبنك الأهلي وأسوان ومصر للمقاصة وسموحة وغزل المحلة، وتعادل في مواجهتين أمام بيراميدز والأهلي، وخسر 4 مباريات أمام سيراميكا والاتحاد والمقاولون، في الدوري، ومباراة واحدة في الكأس أمام الزمالك.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏