أخبار عاجلة
بالبلدي: تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف! -

بالبلدي: رئيس الوداد المغربي يؤكد اقتراب الزمالك من ضم نجم الفريق لتعويض رحيل ساسي

بالبلدي: رئيس الوداد المغربي يؤكد اقتراب الزمالك من ضم نجم الفريق لتعويض رحيل ساسي
بالبلدي: رئيس الوداد المغربي يؤكد اقتراب الزمالك من ضم نجم الفريق لتعويض رحيل ساسي

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف سعيد الناصيري رئيس نادى الوداد المغربي، عن مستقبل صانع ألعاب الفريق وليد الكرتي، في تصريحات نقلتها صحيفة «شوف تيفي المغربية».

وأكد الناصيري أن الوداد قد تلقى عرضا من إدارة نادي الزمالك المصري، علاوة على عروض من أندية أخرى، دون الإشارة إلى مصير لاعبه الكرتي، إذ قال إن الاختيار بيد وليد.

ونفى رئيس بطل المغرب أخبار إشراك أحداد والكرتي في صفقة تبادلية مع النادي المصري.

وأضاف أن نجم فريقه وليد الكرتي قد رضخ في كثير من الأحيان لطلبات التجديد، ولكنه قد يرغب في تحسين وضعه المادي خارج أسوار النادي، في إشارة إلى أن الكرة في ملعب اللاعب.

وذكرت صحيفة «المنتخب» المغربية، في هذا السياق، أن رئيس نادي الوداد، سعيد الناصري، قرر تجديد عقد لاعب وسط الفريق وليد الكرتي لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

وأشارت الصحيفة المغربية إلى أن قرار التجديد لوليد الكرتي جاء بهدف سد الطريق أمام الأندية العربية والخليجية التي ترغب في الاستفادة من خدمات اللاعب وعلى رأسهم نادي الزمالك.

وكانت تقارير مغربية قد كشفت عن اهتمام كبير من جانب إدارة الزمالك للحصول على خدمات الكرتي لتدعيم صفوف الفريق بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المصرى اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏