أخبار عاجلة
بالبلدي: تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف! -

بالبلدي: النشرة الرياضية: طلب صادم من مدرب الزمالك.. والإسماعيلي يرد على تمرد لاعبيه

belbalady 08:19 ص | الإثنين 06 مارس 2023

النشرة الرياضية: طلب صادم من مدرب الزمالك.. والإسماعيلي يرد على تمرد لاعبيه

الزمالك

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» النشرة الرياضية، التي يجري من خلالها استعراض أبرز الأخبار، وجاء على رأسها، تأكيد مصدر في الزمالك، أن أسامة نبيه طلب الرحيل عن منصبه بعد لقاء الترجي، وقرارات عاجلة من الإسماعيلي بشأن تمرد لاعبين، وتعيين مدير فني للجبلاية قريبا.

مصدر في الزمالك: أسامة نبيه طلب الرحيل عن منصبه بعد لقاء الترجي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن نية أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم، التقدم باستقالته، والرحيل عن منصبه داخل القلعة البيضاء، عقب المواجهة المقبلة ضد نادي الترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة في مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»، إن أسامة نبيه أبلغ مسؤولي نادي الزمالك، بأنه قرر الاكتفاء بالفترة التي عمل فيها مع الفريق الأبيض.

للتفاصيل إضغط هنا

قرارات عاجلة من الإسماعيلي بشأن تمرد لاعبين 

أصدر نادي الإسماعيلي، بيانا رسميا، يرد فيها على الأنباء المتداولة، بشأن تمرد اللاعبين ورفضهم خوض مران الفريق، رغم المركز السيئ الذي يحتله الدراويش في جدول الدوري المصري، مطالبا جماهير النادي الوفية بالالتفاف حول الفريق الأول، والوقوف خلفه في هذه الفترة العصيبة.

feb13b51b6.jpg

وقال مجلس الإدارة في بيانه: «ببالغ من الاستياء والغضب تابع مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي، ما بدر من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في سابقة هي الأولى من نوعها تحدث للنادي منذ نشأته، بامتناعهم عن خوض مران أمس، مُتعمدين رغم الوضع السيئ للفريق بجدول ترتيب مسابقة الدوري، وقبل مباراة حاسمة ومصيرية للفريق بعد يومين.

للتفاصيل إضغط هنا

تعيين مدير فني للجبلاية قريبا

أكد حازم إمام، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن خروج منتخب الشباب من بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة ونتائجة في البطولة، أمر أشبه بالمفاجأة غير المتوقعة، رغم إعداده بشكل جيد لتلك البطولة.

وأضاف «إمام» في مداخلة مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «ندرس في الوقت الحالي تعيين مدير فني لاتحاد الكرة، واتفقنا بالإجماع على هذه الخطوة، وسيكون أجنبي».

للتفاصيل إضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏