أخبار عاجلة

بالبلدي: سباعية ليفربول أمام مانشستر يونايتد أعلى سادس انتصار للريدز في الدوري

belbalady 10:24 م | الأحد 05 مارس 2023

سباعية ليفربول أمام مانشستر يونايتد أعلى سادس انتصار للريدز في الدوري

ليفربول

أخبار متعلقة

ضم فريق ليفربول الإنجليزي، نظيره مانشستر يونايتد لأكبر الأندية التي استقبلت أهدافًا منه، بعد الفوز الملحمي الذي حققه الريدز على الشياطين الحمر بسبعة أهداف نظيفة، في لقاء الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأصبح فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بسبعة أهداف نظيفة، في لقاء تألق محمد صلاح، نجم الريدز، بتسجيل هدفين وصناعة مثلهما، سادس أعلى نتيجة للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي، بالنظام القديم أو الجديد.

 a0f014ef87.jpg

الفوز الأكبر.. التغلب على بورنموث بتسعة أهداف نظيفة

وكان الفوز الذي حققه الفريق في لقاء الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، هذا الموسم، على حساب بورنموث بتسعة أهداف نظيفة، أعلى انتصار للفريق في الدوري الإنجليزي عبر التاريخ، سواء بنظام البطولة الجديد للدوري الإنجليزي أو القديم.

وفي النظام القديم كان الفريق حقق النتيجة ذاتها، بالفوز على كريستال بالاس في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى موسم 1989/1990، لتكون النتيجة تحققت مرتين.

فريقان خسرا بسباعية في البريميرليج.. ومثلهما في الدرجة الأولى

وخسر فريقان من ليفربول في الدوري الإنجليزي، بسبعة أهداف نظيفة، كان أولهما كريستال بالاس، في لقاء الجولة 14 من موسم 2020/2021، في لقاء تألق فيه محمد صلاح، بتسجيل هدفين، وصناعة آخر.

وفي النظام القديم للبطولة، حقق الفريق الفوز بسبعة أهداف دون رد، على حساب فولهام بالنتيجة ذاتها، في الجولة 19، موسم 1955/1956، على حساب فولهام، بالإضافة للفوز في الجولة الرابعة من موسم 1978/1979 على حساب توتنهام.

وفي لقاء اليوم أمام مانشستر يونايتد، كانت النتيجة سادس أعلى نتيجة في تاريخ انتصارات ليفربول بالدوري الإنجليزي، بنظاميه القديم والجديد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو