أخبار عاجلة

بالبلدي: إنتر ميلان يهدد انتقال ماركوس تورام إلى برشلونة

belbalady وينتهي عقد تورام مع النادي الألماني عقب نهاية الموسم الحالي، ووصلت الإدارة إلى طريق مسدود مع اللاعب بشأن تجديد العقد، وفقاً لما أكده رولان فيركوس المدير الرياضي لمونشنجلادباخ.

برشلونة يتصدر سباق التعاقد مع تورام ولكن!

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يتصدر سباق التعاقد مع ماركوس تورام، وذلك استكمالاً لاستراتيجية النادي بالتعاقد مع اللاعبين المتاحين بالمجان في سوق الانتقالات.

قصص سبورت 360

مهمة البرسا لن تكون سهلة بلا شك، لأن هناك عدة أندية تتفاوض مع اللاعب في الوقت الراهن، مثل بايرن ميونخ، إنتر ميلان، ميلان وأتلتيكو مدريد، لكن برشلونة يملك أفضلية بسيطة بحكم أن والد اللاعب ليليان تورام سبق له اللعب في الكامب نو، ولديه علاقة جيدة مع إدارة النادي.

وأضاف التقرير أن التهديد الحقيقي على برشلونة هو إنتر ميلان الإيطالي، وذلك لأنه كان مهتماً بضم اللاعب منذ عامين، وهذا سيجعله يقتحم الصفقة بكل قوة، وسيكون مصدر الخطورة الأول على النادي الكتالوني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: معلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏