أخبار عاجلة

بالبلدي: فاتي يفوت فرصته مع تشافي في برشلونة

belbalady فاتي يعتبر أكبر خاسر في خطة تشافي في برشلونة، رفقة الجناح الإسباني فيران توريس، لكن الفارق أن الأخير نجح في استغلال فرصته أمام قادش، وظهر بحلة مميزة، وقدم أفضل مستوى له منذ انضمامه للبارسا.

وقرر تشافي منح الفرصة لفاتي في مباراة قادش بالكامب نو، مساء الأحد، لكي يثبت اللاعب جودته، بعدما هبط منحنى مردوده بشكل لافت منذ عودته من الإصابة الطويلة التي أبعدته عن الفريق.

ولم ينجح فاتي في الاستفادة من سياسة التناوب التي اتجه لها تشافي في مباراة قادش، ما يجعل وضعيته في الفريق تزداد تعقيداً بمرور الوقت وفي فترة حساسة من الموسم.

قصص سبورت 360

وفي الجهة المقابلة، دافع توريس عن فرصه بأفضل شكل ممكن، وكان رجل المباراة ضد قادش بعدما قام بعمل فردي رائع، وفكك دفاع الخصم قبل تسجيل الهدف الأول الذي فتح اللقاء للبلوجرانا.

ويأتي تقلص دور فاتي مع برشلونة، في الوقت الذي تربطه فيه تقارير صحفية بإمكانية حمل حقائبه والرحيل عن البارسا بمجرد نهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: عبد الواحد السيد ينهي ترتيبات بعثة الزمالك في المغرب قبل نهائي الكونفدرالية
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏