بالبلدي: ماذا قال عمرو السولية قبل موقعة الأهلي المرتقبة ضد ريال مدريد؟

belbalady السولية - الأهلي المصري

سبورت 360 – لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أكد على أن مواجهة ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمقرر لها غدا الأربعاء هي مباراة صعبة ولن تكون سهلة على الإطلاق.

السولية: مواجهة ريال مدريد صعبة.. ونحلم بنهائي المونديال

وتحدث السولية على هامش مران الأهلي الختامي قائلاً: “مواجهة ريال مدريد غداً صعبة، ولن تكون سهلة على الإطلاق”.

وأضاف: “رغم قوة المواجهة غداً، لكن حلم الجميع هو الوصول للمباراة النهائية لمونديال الأندية، ونتمنى أن يكون كل اللاعبين في حالتهم الفنية والبدنية، ونحن سنقاتل من أجل الوصول للنهائي وتحقيق حلم كل الأهلاوية”.

وتابع: “الأهلي سبق له تحقيق الميدالية البرونزية بمونديال الأندية في ثلاث نسخ سابقة، منهم مرتان متتاليتان للجيل الحالي، ولكن طموح الجميع في الأهلي أبعد من ذلك وهو الوصول للمباراة النهائية وتحقيق اللقب”.

قصص سبورت 360

وأتم السولية قائلاً: “الأجواء في المغرب مميزة، وأشكر الجماهير المغربية على الدعم والمساندة، وأتمنى استمرار حضورهم في مواجهة ريال مدريد بأعداد كبيرة لمؤازرة الأهلي كعادتهم”.

ويضرب فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر موعداً مع نظيره ريال مدريد الإسباني، مساء يوم الغد الأربعاء، على ملعب “مركب الأمير مولاي عبدالله” في الدور نصف النهائي من بطولة مونديال الأندية.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام ريال مدريد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏