بالبلدي: عبدالمنعم يقدم وعداً لجماهير الأهلي قبل مباراة ريال مدريد

belbalady عبدالمنعم - الأهلي المصري

سبورت 360 – شدد محمد عبدالمنعم، مدافع فريق الأهلي، اليوم الثلاثاء، على تركيز لاعبي “المارد الأحمر” قبل مباراة ريال مدريد الإسباني المرتقبة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022 في المغرب، مقدماً وعداً للجماهير.

عبدالمنعم: لا يوجد مستحيل.. وسنبذل قصارى جهدنا أمام ريال مدريد

وأكد عبدالمنعم في تصريحات على هامش مران الأهلي الأخير قائلاً: “نسعى لتقديم مباراة قوية أمام بطل أوروبا وسنبذل قصارى جهدنا؛ من أجل الصعود للمباراة النهائية لمونديال الأندية”.

وأضاف: “لا يوجد مستحيل في كرة القدم، كل ما علينا هو بذل أقصى جهد داخل المستطيل الأخضر؛ من أجل تحقيق الهدف المنشود، وهو الصعود لنهائي مونديال الأندية، لأن هذا هو الهدف بالنسبة لكل اللاعبين والجهاز الفني والمسئولين في النادي والجماهير.

وتابع: “أشكر القائمين على تنظيم بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب الشقيقة، على مساندة الأهلي وتقديم كل سبل الدعم والمساندة لبعثة الفريق، وأتمنى أن يستمر دعم الجماهير المغربية في لقاء ريال مدريد غداً”.

قصص سبورت 360

ويضرب فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر موعداً مع نظيره ريال مدريد الإسباني، مساء يوم الغد الأربعاء، على ملعب “مركب الأمير مولاي عبدالله” في الدور نصف النهائي من بطولة مونديال الأندية.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام ريال مدريد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ملخص مباراة ريال مدريد وغرناطة (40) الدوري الاسباني
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏