بالبلدي: أنشيلوتي يزف أنبار سارّة لجماهير ريال مدريد

belbalady سبورت 360 – زف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أنباء سارة للجماهير بخصوص بعض اللاعبين المستبعدين عن الفريق بداعي الإصابة، وذلك قبل خوض مباراة الأهلي المصري في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام يوم غد الأربعاء في المغرب.

ويغيب عن ريال مدريد عدة لاعبين بسبب الإصابة، وهم إدين هازارد، فيرلاند ميندي، لوكاس فاسكيز، إدير ميليتاو، تيبو كورتوا وكريم بنزيما، ولذلك لم يسافروا مع الفريق إلى المغرب يوم الاثنين الماضي، وسيغيبون بشكل مؤكد عن مباراة الغد.

لكن أنشيلوتي أوضح أن هناك 3 لاعبين يملكون فرصة كبيرة لخوض المباراة النهائية في مونديال الأندية، إن تمكن الفريق من تحقيق الفوز على الأهلي المصري في نصف النهائي.

مدرب ريال مدريد يؤكد مشاركة بنزيما في نهائي المونديال

وأوضح المدرب الإيطالي أن عدم سفر بنزيما وإدير ميليتاو وكورتوا مع بعثة الفريق إلى المغرب لا يعني غيابهم عن البطولة بشكل كامل، مشيراً إلى أنهم سيلتحقون بالفريق يوم الخميس القادم لخوض المباراة النهائية، في حال تم اجتياز دور نصف النهائي.

قصص سبورت 360

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “إنهم في القائمة لهذا السبب، تركناهم في مدريد حتى يتلقوا أفضل رعاية ممكنة. إذا لعبنا النهائي يوم السبت، فإنهم سوف يحضرون يوم الخميس”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏