أخبار عاجلة
بالبلدي: تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف! -

بالبلدي: مؤتمر كولر: إظهار شخصية الأهلي هدفنا.. ولن ندافع أمام ريال مدريد

belbalady سبورت 360 – أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، جاهزية لاعبي “المارد الأحمر” لمباراة ريال مدريد الإسباني المنتظرة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022 المقامة حالياً في المغرب.

كولر: ريال مدريد لن يتأثر بالغيابات.. وسنظهر شخصيتنا

وتحدث كولر في المؤتمر الصحفي التقديمي للمواجهة قائلاً: “الفريق يخوض مباريات قوية في كأس العالم للأندية أمام منافسين مميزين، وليس هناك وقت معين للفوز، سواء في بداية المباراة أو في نهايتها، فالانتصار من الممكن أن يتحقق في أي وقت”.

وأضاف: “ريال مدريد يمتلك قائمة كبيرة من اللاعبين، وأعتقد أنه من الصعب أن يتأثر بأي غيابات؛ لأن لديه لاعبين مميزين في كل المراكز”.

وتابع: “نحاول إيقاف لاعبي ريال مدريد دفاعياً، وأن يكون لنا قوة هجومية أمام المنافس؛ لأننا نعرف إمكانات لاعبيه جيداً، ونحاول استغلال كل الفرص، ونسعى لتفادي الإصابات عن طريق التدوير بين اللاعبين.

قصص سبورت 360

وأكمل: “اللاعبون جاهزون لمواجهة ريال مدريد الذي يمتلك قائمة كبيرة من اللاعبين على مستوى عالٍ، ولكن هدفنا التركيز على نقاط القوة والضعف، وأن نظهر بشخصيتنا، وهذا هو الأهم؛ لأننا لن ندافع طوال وقت المباراة”.

وأتم: “بطولة كأس العالم للأندية تمنح الجميع في الأهلي الكثير من الخبرات حول الكرة العالمية، وستكون بمثابة أمر مفيد جداً لنا في البطولات التي نخوضها وخاصة في بطولة إفريقيا”.

ويضرب فريق الأهلي بقيادة كولر موعداً مع نظيره ريال مدريد الإسباني، مساء يوم الغد الأربعاء، على ملعب “مركب الأمير مولاي عبدالله” في الدور نصف النهائي من بطولة مونديال الأندية.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام ريال مدريد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏