أخبار عاجلة

كلوب يعلق على مشادته مع ارتيتا في مباراة ليفربول وارسنال بالبلدي | BeLBaLaDy

علّق يورجن كلوب مدرب  ليفربول على المشادة التي نشبت بينه وبين ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال خلال المواجهة التي جمعت الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يواصل الصدارة بهدف في آرسنال

ونشبت مشاهدة قوية بين يورجن كلوب وارتيتا قبل نهاية الشوط الاول بعد تدخل قوي بين ماني وتومياسو، في المواجهة انتهت لصالح ليفربول برباعية نظيفة.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان الأمر يتعلق بما يحدث، لم يكن هناك خطأ من ساديو ماني، كان يخوض تحديًا نظيفًا مع لاعب الخصم، لم تكن هناك مشكلة كبيرة، لم يحدث شيء، قفز لاعبان في الهواء ولم يكن هناك

خطأ".

وأضاف المدرب الالماني " في تلك اللحظة ظلت دكة آرسنال تهتف وكأن الأمر يستحق بطاقة حمراء، بالنسبة لي كان من الواضح أنه لم يكن هناك شيء وكان مجرد احتكاك جسدي طبيعي، ذهبت إليهم وسألتهم ماذا يريدون في تلك الحالة؟ لا يوجد أي اتصال، لقد سئمت حقًا من تلك المواقف، الجميع يحاول لوم ماني في تلك الأمور".

وأضاف " اضطررنا إلى إخراج ماني من مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا لأنهم أرادوا حصوله على بطاقة صفراء، كان الحكم جيدًا حقًا في تلك

الحالة، لقد استحققت بطاقة صفراء (بسبب المشادة)، لم يكن الأمر جيدًا وهذا هو الحال، هذا هو ما حدث".

وعن رباعية ليفربول امام ارسنال علق يورجن كلوب "كل المباريات هي فرص لنا، لقد كان أداءً استثنائيًا، لقد تطورنا في اللعبة، أصبحنا أفضل وأفضل".

وأضاف: "لقد سيطرنا على المباراة بطريقة جيدة وقمنا بأشياء مثيرة في اللحظات المناسبة، لقد كان مزيجًا من الأداء الناضج والمثير، في مثل هذه المباريات، من المهم أن تبقي خصمك بعيدًا عن مرماك قدر الإمكان وأن تكون حاسمًا في مناطق أخرى".

وواصل المدرب الالماني تصريحاته " هذا الدوري مكثف بشكل لا يصدق، الآن الجزء الأكثر حدة من الموسم أمامنا، ديسمبر ويناير سيكونان مجنونين، لدينا لاعبون عادوا، لكن اللاعبين الذين لعبوا اليوم قدموا أداءً جيدًا حقًا وفعلوا بالضبط ما كان عليهم القيام به".

لمزيد من الأخبار اضغط هنا

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تاكيس جونياس يكشف سبب ابتعاده عن التدريب.. ويصرح: الزمالك فاوضني ولكن لم نتفق
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏